news general topic

Thursday, November 25, 2010

نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 جميع دوائر مصر

إنتخابات مجلس الشعب 2010
نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 .
نتيجة الانتخابات المصرية لمجلس الشعب 2010 .
من خلال تغطيتنا التى نسعى الى جعلها شاملة منذ بداية الحملات الإنتخابية لجميع مرشحى مجلس الشعب عمال وفلاحين وفئات مستقلين وحزب وطنى وإخوان مسلمين , من خلال تلك التغطية التى يقدمها بلوج اخبار مصر اليوم والذى يسعى جاهداً الى جعلها الافضل من جميع النواحى ,فنحن ومن اليوم سنقوم بمتابعة نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 فى جميع الدوائر الإنتخابية بمختلف محافظات مصر.
بادية يمكنك المشاركة معنا فى إستطلاع الرأى الذى بدأ على هذا الموقع على يمين الشاشة والذى يتناول سؤالاً , ربما يكون لة الكثير من الإجوبة عند الكثير من المواطنين المصريين بخصوص إنتخابات مجلس الشعب 2010 , ولعل السؤال الذى يطرح نفسة الان , وهو سؤال الاستطلاع ايضاً هل ستشارك فى إنتخابات مجلس الشعب 2010 ؟
الاجوبة متاحة وهناك أربع أجوبة يمكنك إختيار الاجابة المناسبة التى تريد .
1- بكل تأكيد سأشارك
2- لا لن أشارك
3- ربما أشارك
4- لماذا أشارك والنتيجة محسومة مسبقاً
هذة هى الاربع أجوبة التى لربما تدور فى أذهان الكثير وبكل تأكيد سيجد هذا الإستطلاع رواجاً بين الكثير من اوساط الشعب المصرى.
ولربما تجد بأن الاستطلاع قد اغلق بابة وبإمكانك مشاهدة النتيجة.

وبعيدا عن إستطلاع الرأى هذا ولنقترب أكثر من موعد إعلان نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 والتى ربما ينتظرها الكثير من اولياء الامور والاطفال والكبار والصغار اكثر مما ينتظر ولى الامر نتيجة أبناء فى الثانوية العامة!
لعل حدث إنتخابات مجلس الشعب وما تتغنى بة الحكومة المصرية وما يتغنى بة الكثير من الاحزاب المصرية المعارضة ,عن إنتخابات قادمة نزيهة إلى أبعد الحدود , والتى يتغنى بها الكثير مع إقتراب موعد إنتخابات مجلس الشعب , والتى ذات التغنى بها فى الفترة الماضية عن إنتخابات حرة نزيهة من الدرجة الاولى ولعل السبب فى ذلك , بسبب النظرة الخارجية من الدول كامريكا  حول اللانتخابات المصرية , حيث طرحت الولايات المتحدة الامريكية مسبقاً مشروع وجود مراقبين دولين على إنتخابات مجلس الشعب 2011 وهو ما رفضتة الحكومة المصرية  حكومةً ومعارضة كالاخوان على سبيل المثال.
ولعل هذا الرفض نابع من ضمير الشارع المصري الذى يأمل بان تكون تلك الإنتخابات إنتخابات نزيهة من الدرجة الاولى لضمان "رغيف عيش نظيف " ابسط الحقوق يأمل بها المواطن المصري ويسعى الى تحقيقها بتحقيق إنتخابات مجلس شعب نزيهة .
ومع إقتراب الموعد النهائى للاقتراع يوم الاحد القادم الموافق 28/11 /2010  ينتظر الجميع ساعة إعلان نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 فى كل دائرة على حدا وربما ينتظر دائرتة بفارغ الصبر ليرى ماذا كانت هذة الانتخابات؟!
نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 جميع محافظات مصر وجميع الدوائر المصرية
من خلال تغطيتنا للانتخابات مجلس الشعب 2010 سوف نقوم فور ظهور نتيجة مجلس الشعب بالإعلان عنها هنا فى هذا الموضوع عن طريق تحديث الموضوع بشكل مستمر بسرد كل محافظة على حدى وكل دائة على حدى والإعلان عن المرشحين الفائزين فى هذة الإنتخابات وهل هو مستقل ام حزب وطنى أم اخوانى؟
سيتم تحديث الموضوع فور ظهور  إعلان نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2010 قريباً فانتظرونا..


Popular Posts

adf.ly

trafficrevenue

amung.us