news general topic

Saturday, November 20, 2010

وظائف خالية فى مصر 2011 وظيفة خالية

وظائف خالية فى مصر
فرص عمل فى مصر وظائف خالية فى مصر 2011.
إن محاولة الحصول على وظائف خالية فى مصر وفى جميع بلدان العالم أصبح هو الشغل الشاغل الذى يبحث عنة الكثير من مستخدمى الإنترنت فهناك الكثير من المستخدمين المصريين لإنترنت لا يستخدمون الإنترنت إلا للبحث عن وظائف خالية فى مصر أو فى السعودية أو اى بلد اخرى أمر غاية فى الأهمية وهو هام جداً للكثير من الباحثين عن وظائف.
قد يعتقد البعض بأن فرصة الحصول على عمل من خلال الإنترنت أمر صعب أو شبهة مستحيل فالبعض مقتنع بذلك أشد الإقتناع , والامر ليس كذلك مطلقاً jobs in Egypt 2011.
إن الحصول على وظائف خالية فى مصر يحتاج الى الكثير من البحث خاصة فى ظل تلك المحسوبية التى تتمتع بها أرض الكنانة.
نعم فالمحسوبية لها العالم الاكبر فى ضياع الكثير من الوظائف وفرص العمل على الكثير من الاشخاص الاحق بتلك الوظائف وهو أمر يدعى الى البكاء على حال تلك البلد.
بعيداً عن المحسوبية والرشاوى أو ما يسمى "مشى حالك"  فهناك فرص حقيقة للحصول على وظائف من خلال الإنترنت فى الكثير من الشركات العملاقة والتى لا تدخل المحسوبية فيها أبداً فقط الكفائة والكفائة هى الهم الاكبر الذى تطلبة تلك الشركات.
فعلى سبيل المثال محرك البحث العملاق جوجل كما يعلم الجميع بانها شركة كبيرة لديها الكثير من الفروع فى مختلف دول العالم وتبحث دائماً عن الكفائات ففى خبر نشر على قناة الجزيرة الإخبارية تناول فية ,بأن جوجل بحاجة الى الكثير من فرص العمل فى مقتبل عام 2011 تقريباً 2500 وظيفة , هل تجد نفسك واحداً من هؤلاء؟
وبالتأكيد مثلها شركة ياهو وغيرها من الشركات العملاقة فى مجال الإنترنت .
اما بالنسبة للحصول على وظائف خالية فى مصر 2011 فيمكنك ذلك من خلال بعض الامور:

متابعة بعض المواقع التى تهتم بذلك وتقديم سيرتك الذاتية لتلك المواقع ومن ثم تحديد مجال العمل الذى تبحث عنة سواء فى مصر أو فى السعودية ومحاولة متابعتها بشكل شبهة يومى أمر غاية فى الاهمية ويترتب على ذلك حصولك على فرصة عمل مناسبة من خلال ذلك.

ترك تعليقات فى الكثير من المواقع والمواضيع التى تتحدث عن الوظائف ,مثلا فى مثل هذا المثال الذى يتحدث عن وظائف خالية فى مصر 2011 يمكنك ترك تعليق بإسمك وعنوانك ورقم الموبايل ومحل الإقامة والمجال الذى عملت فية مسبقاً وتذكر بأنك لو فعلا كفائة فى مجال عملك فلن يتردد الكثير من أصحاب الشركات وابلاحثين عنك بالاتصال بك.
فهناك أشخاص أعرفهم وأقسم بذلك تم الإتصال عليهم هاتفيا  بسبب بعض المواضيع التى تححدث  عن كفائتهم.

جل الامر البحث عن وظائف خالية فى مصر 2011 لا يتطلب الامر اليأس مطلقاً فقط تمتع بروح اللياقة والبحث المستمر عن وظائف خالية ومتابعة الكثير من المواقع التى تتحدث عن ذلك.
اليك موقع  يتحدث عن وظائف خالية وفرص عمل يمكنك زيارتة ومتابعتة فهو جيد:


 

Popular Posts

adf.ly

trafficrevenue

amung.us