news general topic

Wednesday, November 24, 2010

احداث العمرانية اخبار وصور وفيديو احداث العمرانية

احداث الشغب بالعمرانية واخر اخبار احداث العمرانية وما يتم نشرة الان على العديد  القنوات الفضائية حول احداث العمرانية وجديد الاخبار المتعلقة بالمسيحين فى العمرانية.
من خلال بلوج اخبار مصر اليوم نرصد الخبر  بكل دقة من مصدرة الاصلى.
ففى صباح الاربعاء تجمهر العديد من المسيحين إحتجاجاً منهم على وقف بناء مبنى ملحق بكنيسة العمرانية الامر الذى أشعل نار الغيرة فى قلوب المسيحين والاقباط بالعمرانية وهو ما أدى الى تجمهر هؤلاء صباحاً غاضبين من وقف بناء هذا المنبى المحلق بالكنيسة.
وتم الاشتباك بين قوات الامن وبين عدد من الاقباطالى ان تطور الامر نسبياً ليذهب الجميع الى شارع الهرم للتجمهر امام مبنى المحافظة معلين بذلك غضبهم الشديد حيال الامر وحيال موقف قوات الامن منهم.
قام العديد من الاقباط بالتوجهة الى شارع الهرم امام مبنى المحافظة مما أدى بدورة فى تعطيل حركة المرور نسبياً فى تلك المنطقة وتكدس الحرة المروروية صباحاً فى تلك المنطقة ,بل وذعر العديد من المواطنين المارين من هناك, وادى هذا التجمهر أيضا الى تكسير العديد من السيارات المارة فى الشارع , بل تطور الامر الى تهديد المسيحين والاقباط بقطع طريق الهرم والدائرى فى حالة عدم الموافقة على إتمام عملية البناء تلك.
تطورت الامور امام مبنى المحافظة فقد تعرض 13 جندى من قوات مكافحة الشغب الى الإصابة العديد من الجروح وأيضا و6 أشخاص من الاقباط كما تم القبض على العديد من المتجمهرين امام مبنى المحاظفة بعد إحداث أضرار طفيفة بمنى المحافظة.
تناولت العديد من القنوات الفضائية تلك الاحداث تناولاً دقيقاً تفصيلياً حيال الامر الى جانب تغطيات إعلامية لتلك القنوات قناة الحياة قامت بتغطية تلك الاحداث تغطية دقيقة وتناولت تلك الاحداث فى برنامج الحياة اليوم شاهد الفيديو القدادم عن ازمة كنيسة العمرانية واحدث العمرانية :




شاهد أيضا بعض الصور الملتقطة اليوم عن احداث العمرانية صور خاصة بموقع مصرواى الذى إنفرد بالتغطية الحصرية لتلك الأزمة :








شاهد أيضا محمود سعد يتحدث فى برنامج مصر النهاردة عن ازمة بناء الكنيسة فى العمرانية الى جانب اخبار احداث العمرانية :

Popular Posts

adf.ly

trafficrevenue

amung.us